We apply a very strict policy against Versatile porn!

Pages

Saturday, 17 December 2011

Arabic sex story - ولد و أختو بنتاكو!!

رائد اللوطي ينيك داليا

مرحبا بكم جميع شباب وبنت نسوان ورجال .
انا بكتب بلهجة سوريا... تبدا القصة انو انا عندي رفيقي اسمو رائد وهو بحب الصبيان كتير يعني روح قلبو ينيك صبيان وروح قلبو يرضعلو زبو للشاب يعني الشاب يمص زب رائد . وكان رائد كل شي اسبوع يالقي شاب من اهل الحارة او من براه الحارة وكان يجرب يشتريلو ويعطي مصاري يعني ( فلوس ) مشان ينيكو .....

وبتعرفو اذا شاب اهلو فقراء وهو ما معو مصاري شو بيصير اذا واحد عطاه مبلغ منيح وصار يشتريلو بوظة وكولا وغيرها من الاشياء بيفرح الولد صح ؟؟؟ و رائد كان عندو سيارات اجراة يعني رائد وضعو المادي منيح وسط , وفي يوم من الأيام ايجى لعندي رائد على البيت وقلي يعني قال رائد : قالي من شوي ظبت شاب حلو وطيزو صغير وحلوة وبدي نيكو يعني يعملو واحد زب وقلتلو اي شو بدي اعملك انا قال رائد : بدي منك تدبرلي مكان نيكو قمت انا قلتلو رجاع لعندي بعد شي ساعة لحتى اقدر دبر مكان قلي اي وراح, اتصلت انا بصديقي وقلتلو انو بدي الشقة الي عندو وهو مستاجر شقة مشان يعرص فيها الي صديقي: تكرم صف صف وتعال خود المفتاح , ورحت انا جبت المفتاح ورجعت لقيت رائد عم يستناني على باب البيت وقلي شو مشي الحال , انا اي وقولتلو وين البيت , وراح رائد جاب الولد , وانا كنت في الشقة تبع صديقي عم انتظر حتى يجي رائد هو والولد وايجى رائد ودخل هو والولد و ضل ينك في الولد شي ساعتين او اكثر و انا كنت نايم لانو انا مليت وكان الوقت عند العصر وانا لحالي , و ما لقيت الا رائد هو والشاب عم يفيقون من النوم ورحنا كل واحد على بيتوه وانا روحت على المكتب تبعي لانة عندي اشغال , بعد شي يومين ايجى لعندي رائد في اليل ورحت
معو نتدرجة في السيارة ونحكي على الشغل وعلى امورة كتير ومن هيك شي ..




وبعد شي ساعة انا نعست وبدي انام قولت : رائد روح وصلني على البيت ونحنا في طريق الرجعة ما شفنا الي الشاب الي كان رائد عم ينكو , كان الشاب مع اهلو العائلة يعني ابو و امو واختو , بس شو لفت نظري على اخت الشاب كنت بعرف البنت بس ما اعرف انو الشاب الي عم ينكو رائد هو اخوها قالي رائد لك الولد ابن العرص مع اهلو وانا عم اتفرج على اختو لانة كانت البنت بعرفها من زمان وبنت الحرام ما تحكي معي تشوف حالها علي , بس شو انا هون طلبت من رائد انو يجيب الشاب وبعد ما ينكو احكي معو , قالي رائد : والله انتي شياطين بدك تعرف شي على اختو مو هيك ؟؟ انا : قولت لرائد اي اكيد لانة بدي نيكه لهل بنت الحرام ,قام رائد وافق اكيد لانة رائد بيحبني كتير وما بيرفض طلب شو ما كان . وفي اليوم التاني ايجى رائد ورحنا على الشقة نفسها تبعة صديقي وناك رائد الولد ,بس هل مرة انا ما نمت انتظرت حتى خلص رائد من الولد قال رائد يلا ما بدك تروح صف صف ؟؟ قولت انا : يلا بس نشرب كولا وبعدها بنروح وصرنا نشرب الكولا انا ورائد والشاب .ونحنا عم نشرب صرت اسال الشاب كم عدد اخوتك الشباب والبنات قام قال : انو ما عندو غير اختان واحدة صغيرة كتير يعني عمرها شي سنة واسمها روان واخت اكبر عمرها 18 واسمها دانيا
, وهون صرت فاكرى كيف بدي اسالو عن اختو وين بتروحة ,وما لقيت غير رائد سالو للشاب : اختك دانيا بتناك متلك , وصار الشاب يضحك وجاوب رائد : اختي كل ما بدها تروح لازم روح معها انا لانة ماما وبابا ما بيخلو اختي تطلع براه البيت لحلها بس كانت اختي تعملة حاله انو بدها تروح لعند صديقتها ونروح انا واختي لعند واحد شاب البيت وكان عند الشاب اتاري (يعني متل الكومبيوتر العاب ) وكنت انا العب في الاتاري واختي تدخل مع الشاب على غرفة وانا عارف انو الشاب عم ينك اختي جوه في الغرفة وكنت كتير مرات ادخل للاقي اختي مرة عم تمص زب الشاب ومرة بشوفها عم تجلس على ايرو وايام كان الصوت يوصل لعندي وهي عم تقولو اختي لشاب^شوي شوي على طيزي لعم بعيونك شو بتحب النيك من الطيز ^ بس ما كنت احكي لاهلي لانة كنت انا مبسوط اختي بتشتريلي كل شي وكان الشاب كمان بيشتري كتير شغلات الي ولهيك ما كنت احكي . وبعد ما سمعت هل كلام قولت للشاب انا : بدي صير اشتريك كل شي وتصير تروح لعندي على المكتب وتلعب في الكومبيوتر بس بشرط بدي منك تعمل هل طلب شو رايك ؟؟؟ قام الولد كتير فرحه قلي مباشرتن اي شو بدك ؟؟ قولت بدي اعطيك هاتف في كاميرة يوم الي بدك تروح مع اختك لعند الشاب و لما تتدخل اختك هي و شاب على الغرفة بعد بشي ربع ساعة بتروح لعند الغرفة و بتفتح الباب وبتصور اختك هي وعم ينيك الشاب او هي وشالحة تيابها يعني ( ملابسها ) وبعد هيك بتوصل اختك على البيت وبتعمل حالك بدك تلعب بالحارة وبتيجي لعندي على مكتب او على البيت بسرعة فهمت ؟ ؟ ؟ ؟ . وانا هون عطيت الولد هاتف في كاميرة بس طبعا ما في خط ^يعنيsim ما بيقدر يحكي من الهاتف ^ وعلمت الولد كيف يستخدم الكميرة وقولت للشاب انو انتبه ما حد يشوفك وهون قالي الشاب لا تخاف انا لما بفتح الباب على اختي بيكون الشاب ينيك بتكون اختي قاعدي على زب شاب وانا ما حد يحكي معي ولا حتى يطلعو فية , انا قولت كتير منيح معنها اذا هيك . وبعد شي ثلاثة ايام ما لقيت غير الولد عندي في المكتب وجاب الهاتف وقلي الولد انو ما قيدر يصور غير صورة واحدة بس شوفت الصورة بس كانت منيح ما فيها شي يعني المهم انو كانت دانيا اختو للولد ظاهرة في الصورة وكانت عم تمص زب شاب صديقها , وقولتلو للشاب انو يلعب في الكومبيوتر وبعد ما خلص عطيتو مصاري وقلتلو للشاب : بدي اعطيك رقم هاتفي وبتقول لاختك انو تحكي معي ضروري واذا سالتك اختك شو بدو قولها ما بعرف بس عطاني الرقم وقالي انك تحكي معو قولتلو انتبه لا تحكي شي علي صار بعدين بقول لابوك انو عم ينيكوك الشباب في كل الحارة وبتعرف شو بيصير اذا عرف ابوك .ما حكى الولد شي وراح على بيتو يعني المنزل . وبعد شي ست ساعة اتصلت دانيا وكان الوقت شي الساعة الواحدة ليلا وصار الحديث التالي وكان بسرعة : انا : الووووو ايو دانيا :مرحبا صف صف بدي افهم بسرعة شو بدك لانة انا اهلي نايمين ولاحد يصحى من النوم بتصير مشكلة يلا بسرعة شو بدك ليش قولت للاخي انو بدك تحكي معي ضروري ؟ !!! انا : والله عندي الك شغلية كتير بتهمك ,دانيا : شغلت شو ؟؟؟ انا : قولتلى على الهاتف ما بيمشي الحال بدك تيجى لعندي على المكتب بكراه حتى تشوفية بعيونك . وصارت تضحك بصوت واطي ههههه دانيا : انت اجدب صف صف يعني عم تحاول انو احكي معك انا ما بدي وانت بتعرف مو هيك يا صف صف ؟؟ يلا با ي ولابقى تحاول معي ؟ انا : بس ليكي دانيا قبل ما تسكري الخط (يعني الهاتف ) انا عندي الك صورة و لا احلى من هيك ومع شب على تختو وعم تمصي شي ما بعرف شو هو بس اذا بدك بكراه تعالي لعندي على مكتب وشوفي بعيونك باي سلام...
وصارت تتصل كل شوي انا ما رد حتى تيجي لعندي على مكتب وانفرد فيها بس انا ما بدي اجرحه بس هي هيك بدها لانه انا حبيت انا احكي معها بس هي رفضت وعملت حالها ما تحكي مع شباب وكان لازم اعمل هيك . وفي اليوم الثاني و بحوالي ساعة شي ثلاثة عصرا ما لاقي غير دانيا ومعه اخوها المنيوك في المكتب ودخلت لعندي على الغرفة وقالت دانيا : شو بدك تفرجيني قومت وقفت وقلتلها تفضلي اجلسي شوي بس و اخذت اخوها على غرفة تاني وقلتلو قعود لعب على الكومبيوتر ولا تطلع لا براه وسكرت باب الغرفة وعملت فنجانين قهوة ورحت قولتلها تفضلي قالت يسلمو وحطيت على الصورة وهون مدري شو صارلها ما عاد تعرف شو بدها تحكي وقالت خلاص شيلها لصورة قمت شلاته قالت دانيا : شو بدك مني ؟ ؟؟؟ انا ما بدي شي بدي شغلية كتير صغيرة ؟؟ قالت : شو هية ؟ انا بدي اعمل متل ما عم يعمل الشاب الي في الصورة ؟؟؟؟؟ ساكتت دانيا شوي وبعد هيك قالت : مقابل شو ؟؟ انا مقابل ما حد يعرف شو رايك قالت اي موفقة بس بدك توعدني انو تحذف الصورة من الكومبيوتر اوكي ؟؟ انا : اي اكيد بس نخلص .. دانيا طيب وين بدنا نعمل هيك ؟؟؟ ( قصدها وين بدنا نتنايك ) قولت انا : يلا قومي نمشي عندي شقة ؟؟ قالت : و اخي ؟؟ انتي نزلي لتحت على الشارع وانتظريني وشو بدك باخوكي , وراحت دانيا نزلت قبلي على الشارع , ورحت انا لعند اخوها ل دانيا وقولتلو راح سكرى الباب وبدي اروح مع اختك مشوار شي ساعة وبرجع العب على الكومبيوتر واذا بدك في بسكويت وكولا في البراد الي في الغرفة التاني انتبه لاترد على الهاتف او تقول مين اذا حد ترق على البا ب ؟؟ قال الولد اي خلاص روح انتي انا مش راح اتحرك . ونزلت وروحت وقفت تاكسي ورحنا على الشقة تبعيت صديقي و دخلان انا ودانيا ولما صرنا لحالنا مباشرة وقف ايري بيدون ما العب فيه لانة انا منتظر هل لاحظة من زمان وهون انا شلحت الحذاء وهي كمان وبعد هيك شلحت دانيا الايشار على راسها وصارت تخفف من الملابس الي عليه وانا كمان , ومسكت دانيا وصرت ابوس فيها من خدودها من رقبته ومن اكتفها وهي بدورها بتبادلني نفس الشعور والقبلات ,( على فكرة انا ما وصفت دانيا من بداية القصة شوي هي فتاة خارقة جدا يعني لو بتخرج من البيت سبور يعني من دون ما تتحجب يمكن كان كل شي في الشارع من شباب ورجل شلحوها ملابسه وناكوها في الشارع ويمكن حتى البنات يطلب سحق كساسهن منها شعر اشقر وجهة رائع صدر كبير جدا خصر نحيل طيز مدورة تسوه تقلها ذهب وكس زهري على ابيض يا ويلي ! ! )




عفوا على التاخير .. وبعد قبلات كثيرة مني ومنها شلحت انا من فوق وظليت في البنطلون وهي بدورها شلحت ملابسها بس والله بكسوف وخجل شلحت البلوزة وقفز اول نهد لانة صعب يطلعو النهدين سوا من كتر كبر صدرها كان صدرها رائع اذا ما لبسة ستيان واقف واذا لبسة يصير اكبر لانة بتعرف البنات انو في ستيان فيها حشو بتكبر الصدر , وهون مسكت صدرها وبلشت الحس وامص والحس والحس والحس والحس يمكن حتى ما عاد لاقي لساني ذاب من كتر المص والحس ولاء واصبيعي صارو اقصر من غيري من الناس من كتر فرك بزازه وكسها و بعص طيزه من فوق ملابسه ل دانيا وهون دانيا متلاها متل اي بنت صارت تتاوه وتصرخت من شدت المتعة وطلبت مني اشلح بنطلوني وانا فوران شلحت البنطلون ومسكت دانيا الكلسون تبعي ونزلتو وظهر زب المعشوق من كل البنات والي بيحبيو اكتر من اطيب نوع فواكة , وصارت تلعب فيه شوي بايديها الرقيقات مع انو ايري ما بدو غير شفايف يكون متل شفايف دانيا وبلشت تمص راسوه وتفوت في تمه اكتر وتمص وتلحس من على اطرف ايري وصار لونه ايري احمر وعلى ازرق قوس قزح وصارت تمسك ايري من عند البيضات و تضرب بزازها وعلى الحلمات الي متل حبات الزيتون ولونة حلماته كان زهري ولون بزازه ابيض متل الثلج وبعد ما تضرب بزازه بايري ترد تمص وانا افرك بزازها وبعد شي عشرة دقائق من هل وضع نزلت البنطلون ل دانيا وصرت ابوس افخاذى دانيا وصرت اطلع لعند كسها وابوسو من فوق الكلسون والحس كسه من اولو حتى طيزه وصارت تتحرك حركات من غير وعي وتقرب كسها لعند تمي وتمسك شعري وتدفشني على كسها قالت دانيا يلا حبيبي مصمصني من كل جسمي انت احسن من مئة بنت قمت انا نزلتلها الكلسون وصارت عارية تمام وصرت امص بزازه وامص حلماته والحس صدرها من فوق البزاز وانزل الى البطن وامص الخصر والسرة واطلع ابوسها من شفايفه وابوس رقبته وحول رقبته وطبعا انا ايدي عم تفرك فخذها وشوي كسها وهي عم تقول اه اه مممممم ما اطيبك يا صف صف انت رائع معي انت عن جد بتحبني اه اه يا حبيبي ما عاد نام غير معك انت وبس اه اه اه اه اه اي ايه بوسني من تمي بوسني من بزازي بوسني من كل جسمي من ظهري من كسي من كل مكان انا الك اه اه اه م
ممم وان صرت ما عاد اعرف من وين بدي ابوس صرت ابوس كل جسمها يمكن حتى شعرها وهي كمان عم تحلب ايري بايدها وعم تلحمس على ظهري بايدها التاني بقينا على هل حال شي ربع ساعة وبعد هيك قولت انا : شو دانيا كيف بدك يا عمري نبلش من وين بتحبي قالت دانيا : فرشيلي كسي بأيرك بزبك لحلو والي طعمو طيب كتير مممممممممم بس حط على زبك كريم او فازلين يلا يا حبيبي حتى جيب ضهري على زبك وانت كمان جيبو على كسي اه اه اه مممممم مسكت ايري و مرغتو فازلين كلو وحطيتو على كسه صرت احفو على شفرات كسها وهي عم تتاوه اههه مم اه ا اه اه وهيك شي خمسة دقائق حسيت انو ايجى مع دانيا وبعدها انا مباشرتن قولت : دانيا دانيا ايجى ضهري اخ اخ اخ اه اه اه قامت مسكتو لايري بايدها وصارت تحلبو و تخضو على كسها وعلى بطنها حتى صار كسها وبطنها كلو مني من زبي .قولت انا : شو رايك نتنايك في الحمام وبعدها نتحمام بس جسمنا من دون الشعر حتى ما حد يعرف شي من اهلك قالت دانيا : اي موافقة يلا وذهبنا الى الحمام وشغلت الحمام على الكهرباء حتى تصير المياه ساخني ومشيت دانيا وانا وراه مسكها من خصرها وعم حف ايري على طيزها وكل مما نمشي خطوتين تعمل دانيا ستوب بمكانها يفوت ايري بين فلقتين طيزه حتى وصلنا الحمام كان ايري جاهز لحتى ينيك وقفت انا وهي في الحمام وصرنا نبوس بعض من الشفايف ومن البزازه و ندعك اجسام بعض وانا هون غسلت ايري من الفازلين وصرت العب فيه قامت دانيا خلتني اجلس على كرسي في الحمام ونزلت هي على ركبها وصارت تمص ايري وترضع فيه شي خمسة دقائق قمت انا قولت : حبيبتي اجلسي على الكرسي بس خلي وجهك لعند مساند الكرسي وظهرك لعندي يعني بتصير الطيز براه الكرسي نافره لبره وصرت ابوس افخاذى وحطيت على زبي شويت بزاق لوعابة ومسكتها من طيزها وصرت ادحشو شوي شوي على الهادي وهي عم تتاوه ممممم اه اه اه اه وتقولة داخلو فوتو بس خليك حنون معي اول شي حتى طيزي تاخذ على زبك يا حبيبي وصرت ادحشو شوي واخليه شوي هيك حتى صرت ادحشو حتى نصو ادخلو واطلعو بس مو بسرعة وبعد شي ثلاثة دقائق صرت ادحش اكتر حتى فات كلو ما في غير بيضاتي براه وهون صارت تقول دانيا يلا نيكني اه اه اه اه ممم يلا فوتو وطالعو بسرعة يلا اخ اخ اخ اخ اه اه
وانا ما كذبت خبرا وصرت نيكه بسرعة طالعو وفوتو من راسو حتى البيضات و انا مسكها من بزازه عم اعتصر فيهم حتى حسيت انو بدي اجيب ضهري طالعت زبي بسرعة ونزلتها من اكتفها وهيك صار ظهرها على الارض وانا فوقها وصرت اخضو حتى ليجي على صدرها وعلى بطنها وهي عم تفرك كسها وبعد هيك نزلت انا لعندها ومسكت ايري وحطيتو في تمه اول شي ما كان بدها تمصو لانة كان في طيزها بس خلاص مصتو وصرت تمص معو البيضات , وبعد هيك عملت انا دوش واغتسلت وهي كمان بس هي من دون شعرها حتى اذا راحت على البيت ما حد من اهلها يعرف انو في شي , وبعد شوي نكتها من طيزها وفرشيت كسها ومصتو وكل شي وجيبت ضهري مرتين وهي كمان بس ما اعرف كم مرة لانة كل شي عشرة دقائق كانت ترتعش



No comments:

Post a Comment